Posted by: doctoraydy2008 | مايو 12, 2008

قضيت اسبوعين من الأجازة ..في النيل هيلتون


حفلت الأجازة ما بعد إمتحان الثانوية العامة كما يقولون بالمغامرات أو الأكشن..كانت لنا جارة تعمل مضيفة بفندق النيل هيلتون..وكنت لتوي قد انتهيت من الامتحانات..وبدأت الأجازة لكن لم اكن قد أديت بعد إمتحان المستوي الرفيع و كان في اللغة الانجليزية..وكنا في تلك المرحلة متأثرين بالمغامرات الصحفية التي كان يقوم بها الصحفي عبد العاطي حامد..فخطر لي فكرة ..طرحتها عليها فرحبت كثيرا لكن لم أخبرها بما يدور في ذهني ..وهي أن أعمل كمضيفة في كافيتيريا الفندق جزء من الأجازة..في هذه الفترة كانت فكرة تشغيل الشباب قد بدأت و علي مستوي واسع..وكان هدفي أن أنقل مابداخل هذا العالم إلي مجلة المدرسة التي كانت تحت الطبع وطبعا مشرفتي رحبت كثيرا بالفكرة حين طرحتها عليها و قالت لي خلي بالك من نفسك و احنا في الانتظار..بعد يومين أتت جارتي تبشرني بقبولي مبدئيا لكن لابد من مقابلة شخصية أولا..

فرحت فجزء من المغامرة قد تحقق..ذهبت في الموعد المحدد لأقابل المشرفة الكبيرة والتي قامت بمعاينتي من فوق لتحت ومن تحت لفوق ..وأتي دور المحادثة بالإنجليزية ..ثم معلوماتي عن اسماء الأطعمة المختلفة طبعا كان هناك الكثير من الأشياء لا أعرفها حيث للفنادق لغة و بالذات الفنادق العالمية وقد كان هذا الفندق قد أنشيء حديثا وله رونق جميل..تعهدت جارتي أمامها بتعليمي كل شيئ لأنها تعتبر من القدامي في هذا الفندق الجديد..مرت الأمور بسلام ..وأمرت المشرفة بتسليمي اليونيفورم..وكان لونه برتقالي ذو شريط كحلي حول الرقبة..كان جميلا..وطلبت حضوري من اليوم التالي تحت التدريب..

حضرت مبكرة ..كما يقولون من النجمة وكان يوما ..لم تطلع له شمس بداخل الكافيتيريا..لكنها كانت مشرقة حامية في الخارج فقد كنا في أوائل يوليو “” له بقية “”


Responses

  1. أظن أن مواقف لا تحسدين عليها قد وقعت لك ذاك اليوم..

    الظاهر أن لك مغامرات رائعة.. يوم بعد يوم تلف حكاياتك خيوطها “العنكبوتية” حولي 🙂 لكني لن أحاول المقاومة.. فالأمور رائعة..، بل أكثر من رائعة..

    شكرا لرحابة صدرك.. لقد سمحتي لنا بمشاركتك ذكرياتك..

  2. والله يا أخ اسامه إن المغامرات أحيانا تفرض علي فرضا و ستري بإذن الله إذا الله أعطاني العمر لحكاية كل ما صادفته ..لكن مغامرة الفندق هذه كانت من أختياري..مرحبا بك ..مطلا علي محتويات صندوق ذكرياتي و مشاركا و معلقا..تسعدني دائما


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: