Posted by: doctoraydy2008 | يونيو 13, 2008

نقطة نظام ( 2 ) ماضاع حق وراءه مطالب..باقي الأحداث


اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك…أدعو بها كل يوم جمعة بعد الصلاة .. و الحمد لله فدائما الله سبحانه و تعالي يرشدني إلي طريق الحلال فقط ..و لم اجرب الحرام طوال عمري..اللهم اكفنا شره..

الأحداث بدأت تتوالي و تستفزني..فإحدي الإقارب التي أحكي عنهم نصبت من نفسها زعيمة ..تقسم كيف شاءت و تخفي من الحقائق كيف شاءت و تتبرع من مال غيرها كيف شاءت..ساق لي القدر رغما عنهم جميعا..مايثبت حقي و لو أنه جاء بالتلاعب و التزوير..حكم المحكمة المزيف..طبعا ليس بهذه السهولة التي أسرد بها الأحداث إنما نتيجة محادثات طويلة و كثيرة ..و صبر و قلة صبر..و أحيانا أقسم أنني لن أعود إلي هذا الموضوع من كثرة ماتعبت منه و ارتفع ضغطي أكثر من مرة ..وأحينا يخطر ببالي أن أصر علي أن أري ما كتبته أمي بخطها ..و أنها لم يحدث أن باعت و لا أشترت..

و يظنون أنني حينما أطيل صبري إحتراما إنما هو ضعف …و يظنون كما يقول المثل ( خذوهم بالصوت قبل أ يغلبوكم )..حتي لأنهم جربوا معي لعبة الصوت العالي..و أنا أكثر ما يثير أعصابي الصوت العالي .. ويظنون أنني لا أعرف كيف يكون صوتي عالي أنا الأخري ..ويظنون أن التصرف السليم هو أضعف من الصوت العالي و ~أحيانا البلطجة..حتي أن هذه السيدة ظنت أنها فرضت علي عدم الحديث إلي المحامي خوفا منها..و التي ظنت أنها بهذه الطريقة …ضربت ستارا علي الحقيقة…إنما كيف و الله دائما موجود سبحانه ..و الذي أحدث ما لم يكن في الحسبان… ….لنا بقية …لكننا لابد من التيقن دائما أن الله غالب و فوق الجميع….


Responses

  1. برأيي ان يعلو صوتك فوق كل الاصوات
    وبالتوفيق

  2. والله ياأخي ..إن صوت الحق دائما عالي..لقد شغلت في هذه الفترة في دار الافتاء و المحكمة و ساقص عليكم ما حدث..لقد اصبح هناك بفضل الله معي 11 صوت و لم أصبح وحدي ..و لنا لقاء بعد يومين او ثلاثة بإذن الله


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: