Posted by: doctoraydy2008 | يوليو 18, 2008

العودة الحميدة..


وصلت منزلي فوجدت أمي في حالة من عدم التصديق..و خيل إليها أنها مداعبة سخيفة من أي أحد..فقد وصلتها برقيتي الأولي بأنني و صلت و بعدها بساعتين برقيتي الثانية أنني في الطريق.. حتي موظف التلغراف كان في حالة من العجب هو الآخر..إيضا فقد خيل إليها أن سوءا قد حدث لي ..أو مكروه من أي نوع.. جعلني أعود بهذه السرعة.. وهذا هو الاحتمال الأصح … فأي مكروه يمكن أن يكون أكثر من هذا.. ولاسيما أنني قبل سفري أكدت لها أنني لن أعود قبل شهر علي الأقل… أو علي العيد الأصغر ( عيد الفطر) .. فقد كان رمضان المعظم علي الأبواب..

ظلت تتحسسني شبرا شبرا.. لتطمئن أنني لم يصيبني مكروه جسدي.. و الحمد لله و جدتني كاملة العدد … و لم ينقص مني شيئا..و اطمأنت قليللا..

كنت أيضا قد أرسلت من محطة مصر ( محطة الوصول ) إلي الإدارة الصحية بقنا برقية أبلغهم فيها بأنني مريضة و أطلب أجازة مرضية.. و أطلب عرضي علي القومسيون الطبي .. و هذه حقيقة و ليست إدعاء ..ف قد قدمت العمل علي صحتي .. و هذا خطأ كبير .كنت أعاني من أنيميا حادة من الارهاق في العمل في أقسام التخدير و الأنف و الأذن بمستشفيات الجامعة .. و عدم العناية بنفسي … و ذلك قبل سفري مباشرة …إلي جانب إصابتي بأنفلونزا شديدة يبدوا أنها من تغيير الجومن مكان إلي مكان ..كل ذلك نسيته من الأهوال التي تعرضت لها من اجراءات التوزيع و السفر الي آخره..

ملحوظة : كان تقديري في التخرج جيد مرتفع.. و يعتبر في ذلك الوقت ذو قيمة و تم توزيعي في آخر مصر..أما  اللذين حصلوا علي تقدير مقبول فتم توزيعهم بالقرب من القاهرة في المناطق القريبة من الجيزة و القليوبية… و هكذا دائما وزارة الصحة تتبع أساليب العدل بين أبنائها و حتي الآن….

إنتظرت رد الإدارة الطبية الذي وصلني بعد 22 أو 21 يوم …في خطاب مسجل..( في تلك الأيام كان الخطاب يصل من أول الشارع لآخره في 12 يوم ).. المهم كان خطابهم يحمل لي التمنيات بالشفاء و العودة المحمودة و يخبرني أن أوراقي قد تم تحويلها للقومسيون الطبي العام بالقاهرة ..وفي هذا كلام آخر..

.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: