Posted by: doctoraydy2008 | أغسطس 9, 2008

ياناس ياعسل ..العملاق الصيني وصل


كان لابد أن اقطع استرسالي مع بدء الدورة الأولومبية بالصين..ما هذا الإبهار ..ماهذه الروعة..ماهذه الدقة في الأداء..ماهذه الأمانة في إنجاز العمل..ما هذه الشياكة و الأناقة..ماهذه البلاد الجميلة النظيفة..ماهذا الأدب..ماهذا النظام……………؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمالقة بجد…؟؟..أتحدث عن حفل الافتتاح وقبلة وبعدة كان تسلم الشعلة ثم تسليمها في الاستاد الرائع و إيقادها..

اليوم ألعاب القوي و السباحة……صفوة الأبطال..روعة الأداء البشري المعتني بتدريبه و كيف تكون صناعة الأبطال..من ضمن ما قيل أن صناعة البطل تحتاج إلي أربعة سنوات..أسعد جدا عندما أري إمكانيات الجسم البشري التي خلقها الله سبحانه و تعالي تتجلي في هذا الأداء الرائع………وماهذه الإمكانات التكنولوجية فوق المتقدمة في العرض و البث و النقل و إذاعة النتائج…..

لا اريد أن أقول اين نحن ؟؟؟……….لا حصلنا شرق و لا غرب ……….!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!……الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه…و تحضرني قصة سمعتها ذات يوم من الصين …أن الإمبراطور  ذات يوم مشي في المساء فوق سور الصين العظيم…فوجده مظلما ….فأتي بكبير مسئوليه و أعطاه مبلغا كبيرا من المال و قال له فورا ..تتم إضاءة السور..فقام كبير المسئولين بحجز نصف المبلغ لنفسه ثم أتي بمن يليه و أعطاه النصف الآخر وأصدر له الأمر بإضاءة السور..الذي قام بدوره باستدعاءرئيس المقاطعة التي يتبعها السور بعدما استقطع لنفسه نصف المبلغ الذي أعطاه إليه رئيسه..وهكذا حتي وصل لعمدة القرية التي يتبعها السور و الذي قام بدوره فاقتطع لنفسه نصف المبلغ الذي وصل إليه ..واشتري بالباقي شموعا أضاء بها سور الصين العظيم……!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 سأقول بلا تعليق …وكل واحد أدري بحاله……..ولا حول ولا قوة إلا بالله……..سور الصين العظيم


Responses

  1. انا سمعت ان كان فيه سحابة ممطرة هتبوظ حفل الافتتاح .. و سمعت انهم فرغوا السحابة دي قبل ما توصل و تمطر بأستخدام تكنولوجية ما .. سمعت ده فى التقرير بتاع الاولمبياد اللى بيتزاع على التلفزيون المصري .. من المعلقين اللى قاعدين فى الصين دلوقت .

  2. احم .. بيتذاع مش بيتزاع …. !

  3. كفاية إنهم قاعدين هناك بيتفسحوا وبيقبضوا بالعملة الصعبة..إيه المردود..بعيد عنك خيبة تقيلة..حاجة تكسف..ولاحول ولاقوة إلا بالله

  4. تحية لك من لبنان
    وأدعوك لزيارة مدونتي الطفلة
    http://mabuturk.maktoobblog.com/
    حيث جديدنا ينتظرك!

  5. الف شكر زيارتك الجميلة ..وتحياتي لكل اهل لبنان الشقيق ..وكل عام وانتم بكل خير وسأزور مدونتك بإذن الله اليوم …


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: