Posted by: doctoraydy2008 | أغسطس 23, 2008

نحن قوم نعشق حمل الحقائب…وآه يابلد…!!!


نعم نحن قوم نعشق حمل الحقائب و الشياء و الهموم ..و الآسية ..وكل شيئ..وجدت نفسي مع أثقالي علي الجانب الآخر من رصيف القطار ..الذي يمكن من ناحيته دخول البلدة.. أخذت أسأل نفسي اين سأترك كل هذا لأدهي و أنهي أوراقي و إجراءاتي ومشاكلي التي لم تنتهي بعد ..طبعا لا استطيع أن أروح و أغدو و أنا أحمل كل هذا..

دعوت الله أن أجد ناظر المحطة الطيب لأترك عنده أحمال خلجاتي وزادي و زوادي ..وأنطلق بلا قيود ..اشوف حالي و غيه جرا لي .. لقد اصبحت أحفظ قنا عن ظهر قلب ..وأصبح لي فيها معارف حتي شيالين المحطة..فضل من عند الله ..

وجدت الناظر في نفس مكانه في المحطة ..فرح بي فرحا كبيرا..لاأدري لماذا ؟؟قطعا أيضا فضل من الله..المهم بعد الترحيبات و السلامات و الذي منه..تركت عنده ممتلكاتي..وذهبت للإدارة الصحية..للمرة الثانية ..أول ما وصلت و جدت أن البواب يعرف إسمي و حكاية هروبي ..يظهر أن قنا كلها تعرف هذه الحكاية ..!! دخلت التاريخ من بابه الجنوبي في الصعيد ..كل هذا ليس من أجل سواد عيوني ..و لكن لأنه قد حضر مفتشين من القاهرة ..و إنقلبت الدنيا علي رأس مدير المديرية ..( قلت في سري أحسن..!! ..يعني لو ما كنتش كشفت ما يجري كان الحال ظل علي ما هو عليه …؟؟؟ ) .. كما تم إرسال إعتمادات للوحدة الصحية و أثاثات وبوتاجاز و كلوب للإنارة ( مصباح إنارة متخلف ؟؟؟؟؟؟؟؟ )……..إلخ….إلخ .. المهم عندما أثبت حضوري..ثم عدت للمحطة و استعدت أشيائي ..ثم ركب جناح السرعةلأذهب للوحدة الصحة والتي وجدت أن الفيللا أصبحت في حالة لابأس..أي أن الحياة فيها أصبحت ممكنة إلي حد ما ..قلت  بصوت عالي آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ه يابلد…..!!!!!!


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: