Posted by: doctoraydy2008 | نوفمبر 2, 2008

بيت الشابات المسلمات…المسكون بالعفاريت……


 

لم يكن أمامي مكان لأبيت فيه محدود التكاليف إلا بيت الشباب وقالوا لي بيت الشابات المسلمات ..ذهبت..البيت نظيف جدا..بسيط..مجهز..تلفزيون .طبعا ابيض و اسود.. وكهرباء..و حمامات نظيفة..و الأهم من ذلك أنه قريب من أماكن العمل التي أحتاجها ( 4 كيلومتر فقط ) ولا توجد مواصلة متاحة بخلاف السير علي الأقدام.. عندما أنجزت كل هذه الإنجازات و الوصول إليه ..و الفرح به..قالوا لي..لا توجد أسرة خالية..يعني إيه ؟؟!!..لم أفهم…!!! المنزل أمامي خالي تماما..لا يوجد به كما يقولون صريخ ابن يومين..!!!..طيب مين اللي شاغل الأسرة دي ..؟؟ العفاريت…؟؟والا ناس لابسة طاقية الإخفاء؟؟؟؟…حاجة تجنن..؟؟..أروح فين بس ..!! أخطف رجلي 700 كيلو للقاهرة أبات وأرجع..؟؟..بدأت مرة أخري في الصراخ..؟؟

العمل في الأرياف علمني الصراخ..؟؟والصوت العالي…أخذت أسأل عن إدارة هذا البيت المسكون بالعفاريت..لكي يسكتوني..قالوا لي لنذهب إليه البيت قريب..!! أتضح أنه علي بعد حوالي 5-6 كيلوا مسافة…لحظي السعيد لم نجده..عدنا …ولا أدري كيف اتصلوا به تليفونيا..؟؟؟….ماذا كان رد سيادته ؟؟ ..آسفين يادكتورة…البيت محجوز من يوم السبت..طيب إحنا فين و السبت فين..هو أنت فاكرني سأقضي الشتاء في قنا..كان رده مفحما في الحقيقة..قال بمنتهي الثقة أصل أنت مش مضمونة…!!!..مش يمكن نسكنك و ترفضي الخروج..

الحقيقة كان صبري كله قد نفذ..ولا أدري ماذا أفعل ..والذهاب إلي الفنادق مرفوض شكلا و موضوعا في هذه البلاد لأسباب عده اجتماعية و ماديه..قلت له أنا أحملك مسئولية بياتي في الخارج و غدا سيكون هناك تلغراف علي مكتب وزيرة الشئون الاجتماعية ….

لم أكن أتصور أن هذه الجملة هي التي حلت المشكلة ..ياريتني قلتها من بدري…ظل يقسم و يحلفني بكل غالي و عزيز أن أغادر منزل العفاريت هذا قبل يوم السبت..أقسمت له و أعطيته الوعود وعدت مرة أخري لطبيبة الوحدة لآخذ حقيبتي و لأعود لمنزل الشابات  4 كيلو مرة أخري لكن في هذه المرة كنت أستقل حنطورا مفتخرا أتيت به من البلدة و طبعا أحس بأنني لقطة وسيحصل علي مبلغا جيدا وقد كان..أعطيته جنيها كاملا..مائة قرش بالتمام و الكمال…!!!

عدت ولا أدري ماذا يخبئ لي القدر..ولا أدري ماذا سيحدث لا في المستقبل القريب..ولا البعيد.. لم أكن في هذه الساعات أستطيع أن أفكر في أي شيء إلا فكرة واحدة هي كيف أعود للقاهرة ..


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: