Posted by: doctoraydy2008 | أبريل 17, 2009

من منا حاله المقلوب….؟؟


عجب لحال هؤلاء الناس ..الشمس عندهم قمر.. و الأبيض أسود..وكلامهم مقلوب و عاداتهم مقلوبةوأمخاخهم مقلوبة مما يجعل حياتهم مقلوبة ..ربما أكون أنا هي التي تنظر من أسفل إلي أعلي و اللله أعلم …

يسهرون للسادسة صباحا..ويستيقظون في الخامسة صباحا أيضا..كيف لا أدري..لاينامون علي الإطلاق..حياتهم كسل بالنهار وسير بالطريق ليلا حتي الصباح..وتعاطي المخدرات علنا و تحت سمع وبصر كل المعنيين بالأمر..وطبعا إذا تأملنا في الأمر يكون هذا تفسير كبير لما يحدث..

يقولون أن من العيب أن تظهر سيدة نهارا و إذا ظهرت تكون مستترة خلف العديد من الملابس متعددة الأشكال و الألوان..والأعجب أنه عندما يأتي المساء تخرج النساء سافرات بملابس مكشوفة قصيرة بمفردهن..وقال إيه يتمشون في الهواء ليلا دون أن يراهم أحدا ..مع العلم أن الطريق يمتللئ بالشباب و الرجال من مختلف الأعمار (هذه الأحداث منذ ثلاثين عاما تقريبا ) ..أي تقاليد هذه لا أدري؟؟…..كله كوم و شقلبة حال نطق اللغة العربية في معظم مفرداتها..ولله في خلقه شئون و ئون….!!!!


Responses

  1. عشت حوالى سبع سنوات لا انام الا حتى اسمع زقزقة العصافير وارى بصيص ضوء يعلن عن الشروق.ولم يتسن لى ان ارى الشروق خارج نافذى غرفتى الا منذ اشهر وقتها فهمت معنى ان تكون حيا

    اندهش لاندهاشك .غريبة انتى مازلت تستطيعن ان تندهشى تصرخى تحتجى رغم كل السواد المحيط بك.مازلت تستطيعن ان تقومى من سريرك حين يخبروك بست طارت .انا شخصيا لن اضحى بساعه نوم حتى لو كانت الست ام كلثوم

    سؤال اخير ممكن حد يفسرى ايه سر الحملة الاستفزازية الى البنات عملاها .كل لبسهم بقا مستفز بغض النظر عن مستواهم الاجتماعى.انا بعانى عشان اشترى لاختى شىء محترم

    اوف
    المهم يا دكتورة شيدى حيلك منتظرين كتابات جديدة

  2. نورت المدونة ياصاحب الظل الطويل..وهذا في تقديري أنك تصحو عند العصر ..حيث الظل طويل طويل حتي يتلاشي..
    طوال عمري اعشق رؤية الشروق..فعندما تصحو الشمس يصحو معها الأمل في يوم جديد قد يكون أفضل من سابقة ..وعندما تتنشق الهواء في الصباح الباكر تحس بأن الروح قد تطهرت و اغتسلت وتوضأت لصلاة داخلية تناجي ربها و تدعوه و تتمني كل شيئ جميل..هذا ما أشعر به دائما عند البكور..
    أما الاندهاش و الاحتجاج والصراخ فهذا ياصديقي أضعف الإيمان حيث لا أملك غيره في معظم الأحيان..لكنني لا أتردد لو كنت في موقف أستطيع فيه التغيير ..أن أغير وبكل قوة و أحيانا بكل حده..ربما تذهل من حولي و تأخذهم المفاجأة ويحدث التغيير ..حقيقة أنه في الأغلب الأعم تغيير محدود ..لكنه في حدود إمكانياتي..والذي يجعلني قريرة العين و أستطيع المواصلة..
    يقولون أن شخصيتي أحيانا قيادية ويقولون أحيانا قتالية وأقول..إنها دائما تحب الحق ..وتعشق الحياة..وأعمل دائما لوجه الله الكريم..
    تراني أجبت علي اندهاشك..ام لازال بعد….تحياتي..

  3. أما موضوع لبس البنات..فأنا أيضا أعجب كثيرا مما يلبسون و أحيانا أكاد استوقف أي منها و أسالها ما هذا..لا تتصور أنني شخصيا أرتدي ملابس متشددة..إطلاقا..لكنني لا أدري من أين أتوا بهذه الأزياء المشوهة..وما هذه التوليفة الغريبة ومن أقنعهم بها..هناك الكثير من المتاجر التي تبيع أشياء جيدة جدا و مناسبة لكن يلزمها بعض الجهد في الانتقاء..اشرك شقيقتك معك ولا تبخل عليها بالنصح..تحياتي لكما..


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: