Posted by: doctoraydy2008 | أبريل 23, 2009

العصابة..و النبوت…ووفاة طبيبة…؟؟؟


ذات يوم انتهيت من عملي وصعدت إلي مسكني ..وماكدت أتأهب لتناول الغذاء..إذا بأحد التومرجية ( عمال الوحدة الصحية ) وكنت أسميهم تومرجيات المفاجآت..فكلهم لديهم من المفاجآت الغير سارة طبعا..الكثير و الكثير..يصيح من أسفل مناديا علي.مع أنني حاولت تعليمهموسائل أكثر هدوءا في النداء و الصياح..لكن هذا ما حدذ..نظرت له من النافذة الخلفية متسائله..هل لا يحلو النداء إلا ساعة الغذاء..؟؟؟أهي شريعة وزارة الصحة أن لا راحة فيها و لما لمن يعمل معها..؟؟..ضحك متسائلا..ألم يطرق بابك أحدا منذ قليل..كدت أقفز من النافذة غيظا..قائلة…لالالالالا..لم؟..قال إذا سيطرق بابك الآن أو بعد قليل رجل أو بضعة رجال..( هكذا )..قلت و أنا أتمزق غيظا..لمااااااذا….؟ قال احترسي جدا..قلت للمرة المليون ..لمااااذا؟؟..قال ..سيبلغون عن متوفاة..قاطعته…طارت هي الأخري..؟؟ قال ..لا و لكنها مشكوك في أمر وفاتها…لا تعطيهم تصريحا بالدفن إلا بعد أن تعاينيها بنفسك..قلت له و لماذا أعاينها..هذه ليست وظيفتي..قال الطبية الكبيرة تفعل ذلك..قلت تفعل ماتشاء لكنني لن أفعل إلا ما أراه سليما..هي تريد مجاملة أهل بلدها و أنا لا أريد مجاملة أحد..بالمركز مفتش صحة هذه مسئوليته..فليعمل كل منا عمله و اتركوني بالله عليكم لغذائي..

بجد.. لقد دب الرعب في أوصالي..فلم يسبق أن تعرضت لهذا الموقف..كيف ياربي أتصرف..إنني مقدمة علي أعتاب معركة قد تتطاير فيها الرؤوس من فوق الرقاب..أنا لا أذهب لرؤية المتوفي الذي مات موتة ربنا ..فهل أجبر علي أن أري من ماتت وهناك شبهة قتلها..

كان التومرجي مازال واقفا..يكمل كلامه..لا تخافي ..وعندما يحضرون قولي لهم أحضروا سيارة لأذهب و أعاينها..ماذا يقول هذا الرجل…أعتقد أنه يهذي ..أو قد جن..

واقع لابد من مجابهتة بشكل أو بآخر..بداية هل أرفض الذهاب؟؟..ستكون النهاية علقة ساخنة لي …!!!هل أذهب وأجد الوفاةطبيعية و هذا إحتمال مستبعد..نظرا لما قاله التومرجي و مافيش حاجة بتستخبي…هل إذا ذهبت ووجدت الوفاة جنائية ورفضت إعطاء التصريح..ستكون علقة تفضي إلي الموت..!!..أو البديل الثاني أن يعرضون علي رشوة وإن رفضتها و هذا ما سيحدث ستكون النتيجة الأولي حيث عرفت سرهم…علقة حتي الموت ..وحادثة تنشر في الجرائد وفاة طبية بالغرق في شبر مية…

ماذا أفعل في هذه الغابة التي لن يحميني فيها أحد علي الاطلاق…لجأت غلي الله مباشرة أسله العون..صليت واقفة ..في لحظات صمت أدعوه..أن يلهمني ماذا أفعل..؟؟

ظهر رجل فجأة كأنما انشقت الأرض عنه..إلي جانب أن شكله كمن خرج من القبر لتوه..واقترب من الباب ليدقه و إذا بالتومرجي إياه يقفشة من قفاه و يجره بعيدا و استطعت أن أسمع بضع كلمات يقول له فيها إإت بعربة لتعاينها الدكتورة..وأنا لم أقل شيئا..لكن هذا ما حدث…ارتبك الرجل وقال ألايمكن أن تصدر التصريح بدون رؤية…؟؟؟ تأكدت ساعتها أن هناك شيئا فعلا..؟؟؟ وصممت علي قراري مهما فعلوا….


Responses

  1. فماذا فعلت ؟؟!!

  2. اشكرك علي المتابعة و سأكمل القصة اليوم بإذن الله ومعذرة علي التأخير..


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: