Posted by: doctoraydy2008 | أبريل 23, 2009

ليلة بلا نوم …


ذهب الرجل الغريب..ولم أعرف ماذا جري..الانتظار صعب وممل ومتعب للأعصاب..أرسلت في طلب التومرجي و قد طلبت منه أن يبقي في الوحدة الصحية..سألته ماذا جري..قال بمنتهي اللا مبالاه..زمانهم دفنوها…هكذا..بدون تصريح..هنا أصبحت المشكلة أكبر و أكبر و أنا أفكر و أفكر في كل العواقب..

ذهبت للعيادة متأخرةكما عودت نفسي مؤخرا..المرضي لا يأتون إلا بعد أن ينتهون من كافة أعمالهم..أحسست بوعكة خفيفة ربما من الرعب فعدت لسكني مرة أخري..ولم أكد أصل حتي توالت النداءات علي من كل إتجاة الممرضة تنادي و التومرجي ينادي ..وعلمت أن أوراق المتوفاة قد أرسلت لي لأوقعها..!!!!! وتتكون من روشتات و تصريح وشهادة مرضية ..كله مضبوط وكما يقولون متستف..وكان قراري بعد سقوط جميع الاحتمالات بخلاف الوفاة الجنائية أنني لن أوقع شيئا بالمرة ..وهذا معناه أنني قد قمت بتحد سافر لهذه العائلة الكريمة التي قتلت ابنتها..وأنني أصبحت تحت طائلة بطشهم المباشر..!!! و ليذهب الجميع إلي الجحيم…!!ماذا أفعل عندما يصبح هذا هو الحل الوحيد الذي استقر عليه ضميري و رأيي..؟؟

وصرخت فيهم جميعا بقراري و كان ذلك من نافذة مسكني..وأضفت أنني لا أريد أن أسمع شيئا بعد ذلك عن هذا الموضوع لا من قريب و لا من بعيد…..

ومرت ليلة ثانية لم أنم فيها و لم أذق طعم الراحة ولم يكن عندي قرار آخر…رحمتك يارب…!!!


Responses

  1. هل سبب الوفاه كان غير طبيعياً ؟؟
    وماهو دور وزارة الصحه ووزارة الداخليه إذن ؟؟!
    ومن يكفل للطبيب الأمان في مثل هذه الحالات ؟؟!!
    أسئلة أعتقد إنك سألتيها لنفسك !!!
    فهل وجدت إجابات لها لنعرف النتيجة ؟؟

  2. تحياتي و نورت المدونة
    طبعا كان من الواضح أن الوفاة لم تكن طبيعية و إلا لماذا كل هذه الضجة و الخروج عن المألوف والاسراع بالدفن دون انتظار معاينة مفتش الصحة..
    اما إجابات الأسئلة التي سألتها فعلا لنفسي في ذلك الحين ..فهي اله وحده من كان وسيكون موجودا فلا جماية للطبيب بالمرة في ذبك الوقت ولا أدري الآن ما هو الموقف لكنني أعتقد أنه أفضل..حيث الوعي علي الأقل موجود سواء بين الأطباء و معرفتهم بحقوقهم أو بين الناس بوجه عام..حيث مسار الابلاغات أفضل..لكن في ذلك الوقت اعتمدت فقط علي الله ثم علي نفسي و تصرفي…اشكرك ..وارجو أن تكون زائرا دائما لمدونتي

  3. أشكر لك إهتمامك والرد على إستفساراتي ..
    8)
    7)

  4. اشكر لك الزيارة الكريمة وأتمني دوامها ..تحياتي


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: