Posted by: doctoraydy2008 | يوليو 5, 2009

البقية.. والبقية في حياتنا!!!!…لاسفر اليوم…!!!!


حتي الآن كلما أفكر في أن أجلس لأتم هذه القصة أجدني غير قادرة..فلابد لي بعد الانتهاء منها أن أقدم نصيحة بعدم …..ولا أستطيع أن أكمل ..يعز علي ذلك..

دخلنا لصالة المطار و نحن سعداء وأنا بشكل خاص .. فهذه الرحلة لم أسعي إليها ..وجاءتني من عند الله و اعتبرتهاهدية عيد ميلادي فهو في اليوم التالي .. بدأنا الاجراءات ..طوابير و زحام شديد كأن مصر كلها قد قررت الهجرة اليوم.. وقيل لنا انه اليوم الأول لافتتاح الصالة 3 الجديدة .زسعدنا أكثر و أكثر وقلنا بشرة خير..ظل الطابور يدور بنا كالدودة بين شرائط عجيبة الشكل ..رأيت مقلها في مطار دبي لكن شتان بين النوعين!!؟؟..قيل أن هذه الشرائط لضبط الطابور و أن نصبح فرد واحد فقط يسير في الطابور…..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هذا هراء فقد كنا نسير علي الأقل ثلاثة و الضرب بالكتف و التزاحم بشكل غير عادي من الأجانب و المصريين و العرب و كلا يجر أمامه او خلفه أثقالة…ولا مانع من هرس أصابع جاره في الطابور المزعوم…..

انتهينا من طابور فحص الحقائب علي الأجهزة… واجب طبعا..ثم ركضنا جميعا لنلحق بطوابير الميزان .زوقد وجهنا أحد العاملين بالصالة…قائلا التحقوا بأي طابور …كانت الساعة حوالي التاسعة و عشر دقائق يعني تبقي علي موعد إقلاع الطائرة ساعة و خمس دقائق تقريبا…زعقنا ان وزميلتي علي أحد موظفي الميزان الذي كان يواجهنا ولا نستطيع الذهاب إليه لكنه إلي حد ما ليس عليه تزاحم ( نحن بتوع ابو ظبي وموعد الطائرة قد اقترب ..رد علينا بكل هدوء و اطمئنان..لايوجد محل للقلق …سكتنا و سرنا في الطابور حتي وصلنا إليه وكانت الساعة التاسعة وأربعون دقيقة ..وضعت زميلتي حقيبتها علي الميزان وهو يداعب جهاز الكوميوتر الذي أمامه ولا يريد النظر إليها بشكل لافت للنظر كمن يتعمد إطالة الوقت حتي صارت الساعة التاسعة و خمسون ديقيقة.. أخيرا نظر إليها و مازالت أصابعه علي الكومبيوتر…وصاح قائلا…اووووووه…لقد أغلق النظام…صحنا معا في نفس واحد …يعنيييي إييييييييييييييييييه ….قال أغلق الكومبيوتر و ظل يكررها تضييعا للوقت…وأخيرا نطق..لا سفر اليوم………………..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: