Posted by: doctoraydy2008 | يوليو 8, 2009

البقية تاني….تحيا مصر للطيران…!!!!


ضاع الوقت ياولدي .. و أتي إلينا زيد وعبيد..يقنعوننا بأنهم يحاولون حل مشكلتنا المستعصية..إلي ان انتهي بنا المطاف إلي الشخص البيج بوسس..الذي نظر إلينا وابتسامة صفراء علي وجهه و ألقي بالقنبلة الأخيرة.. ضاع الوقت ولن تستطيعون السفر بأي حال من الأحوال لأنه بقيت رع ساعة ولاتوجد طريقة لتوصيلكم للطائرة..

كلما أتذكر تحترق أعصابي.. أسقط في يدنا لايوجد مسئول سوي هذا الشخص .زلايريدون توصيلنا إلي أي أحد..وكل شخص فيهم عامل مهم ..ووجهه مقلوب ..كان لابد أن نبحث عن أي حل فوري فنحن في مهمة ولابد من وصولنا قبل التاسعة من صباح الغد لإلصاء محاضراتنا و القيام بورشة التدريب في اليوم التالي ..دخلنا في دوامة من أعجب مايكون فلكي تتقدم بطلب لتعديل الحجز ولو حاولت الشكوي لابد أن تقف في الطابور..وقفنا ساعتين و اكتشفنا أن نفس المقلب تعرض له معنا حوالي ستة..

سمعنا من موظفي المطار أن موظفي الشركة دائما يفعلون هذا الفعل..لأن لديهم أحباء و أصدقاء …..؟؟؟؟؟!!!! علي قائمة الانتظار و مهرجان تسوق دبي قد فتح ابوابه .. والحبايب عايزين يسافروا يعملوا شوبنج..يبقي إيه الحل….هو ما حدث لنا نحن الستة تماما و علي البركة الحبايب سافروا…..وتحيا مصر للطيران…….

بعد ساعتين تمكننا من تغيير الحجز إلي دبي .ز و التي اتصلنا بمضيفينا في ابو ظبي للحضور إلينا في دبي لالتقاتنا من هناك و الذهاب بنا لإلي ابو ظبي …ودنك منين ياجحا..كانت الطائرة الثانية ستقوم في الحادية عشة مساء ..لنصل ونخرج من مطار دبي في الفجرونصل أبو ظبي في حوالي الثامنة صباحا ونعدوا عدوا لنستبل ملابسنا و نستعد لحضور ورشة العمل التاسعة صباحا…ونحن في منتهي الاعياء ..عشنا علي المنبهات منذ اليوم السابق صباحا… كانوا في منتهي اللطف معنا الإخوة في أبو ظبي وقدروا ظروفنا وأنهوا اليوم الأول مبكرا حوالي نصف ساعة لمل لمسوه من حاجتنا الشديدة الي النوم و الراحة….ومرة تانية فلتحيا مصر للطيران ….. 


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: