Posted by: doctoraydy2008 | يوليو 8, 2009

مطارنا الجديد ومطارهم..اجراءتناواجراءاتهم..كبارينا وكباريهم..


قيل أن من حظنا السعيد أن هذا المطار الجديد..كان أول يوم للعمل فيه هو هذا اليوم ..هل يعقل أن يكون بهذه الفوضي..هل تعقل هذه الممسحة القذرة التي تدور بها عاملة شركة النظافة التي تعمل لليوم الأول..في هذا المكان..هل تقعل لافتات ممنوع التدخين المعلقة في كل مكان و الغير محترمة من أي احد..هل تقعل واجهة الصالة 3 تيمينال من الخارج الميئة بالأتربة..هل يعقل هذا التفتيش المرعب الغير طبيعي في كل شبر مرة في البداية ومرات في النهاية إلي جانب الاطلاع علي الأوراق مرات متعددة..لقد استغرقت الاجراءات أكثر من ساعة إلي جانب الانتظارات بين الاجراء و الاجراء…كرهنا أنفسنا…وعلي فكرة طائرة الصباح المأسوف علي شبابها التي المفترض أنها فاتتنا..أقلعت متأخرة كما عرفنا فيما بعد حوالي نصف ساعة..ربما تم تأخيرها لأن ابن أو بنت بارم ديله سي أو ستستقلها…..

عندما نزلنا مطار دبي في الفجر كما سبق وقلت..لم تستغرق الاجراءات منذ نزولنا للمطار حتي وجودنا علي الطريق في الخارج لنستقل السيارة التي تنتظرنا أكثر من ربع ساعة …ولاتوجد كل التعقيدات الفارغة التي تحدث في مطار القاهرة ….

دخلنا دبي قبل الفجر بقليل …رأيت مبانيها الرائعة منيرة متلألأه… وطلع النهار عليها..رائعة بهية .. فيها كباري جميلة للمشاة..مغطاه مكيفة الهواء ..النظافة عناون كل شيئ..الجمال و البهاء يبدوان علي كل شيء ..لم أستطيع إلا أن أتحسرزز‘لي كبارينا وطرقاتنا…


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: