Posted by: doctoraydy2008 | يوليو 22, 2009

معذرة أن استفزتني بعض الأحداث …..


أعتذر عن قطعي للسياق بسبب أحداث استفزتني اولا لسفري لأبو ظبي و دبي ثم مؤخرا للإسكندرية التي لم أراها منذ ثلاث سنوات أو أكثر تقريبا ..تغيرت كثيرا…فيها أشياء جميلة ..ولكن ..كادت حياتي أن تزهق علي طريق الكورنيش حيث لا توجد إشارات مرورية بالمرة وطبعا لا يجب أن أقوم بعبور الطريق.. ولا توجد أماكن عبور مشاة..ولكن هناك أنفاق صرف عليها الكثير لكن نسوا أن يتعاقدوا مع شركة نظافة لتعتني بها..و هذه الأنفاق تبعد عن بعضها مسافات شاسعة لا أدري كم لكنني أعتقد أنها تقترب من الكيلومتر تقريبا.. السؤال هو ؟ هل كل الناس تستطيع السير كل هذه المسافة للعبور من الأنفاق ؟؟؟..وهل كل الناس تعلم بهذا التغير في السير في الشوارع أم أن منهم بعض الجهلة مثلي ؟؟؟؟والدليل علي ذلك عدد الحوادث التي جرت أمامي في أربعة أيام!!!

الغريب ايضا أن سائقي السيارات علي هذا الطريق الذي يقصده كل المصطافين يسيرون بسرعة غريبة غير عابئين بشيخ او عجوز أو طفل….؟؟؟.. حاولت في اليوم التالي أن أتناول إفطاري في بلاج فندق سان ستيفانو الجديدعلي البحر ثم اعبر الطريق بشكل شرعي إلي مسكني عبر نفق الفندق الخاص..إلا أن أحلامي طارت في هواء الاسكندرية الجميل عندما صدمني الحارس بأن علي عبور الطريق الخطر أولا ثم التوجه إلي استقبال الفندق في الناحية الأخري من الطريق و حجز يوم كامل ب 400 حنيه مصري شاملة الافطار 150 جنيه ثم أعبر من هناك في النفق الشيك إلي البحر أو البلاج علي الأصح وبعد انتهائي استقل النفق مرة أخري إلي الناحية الأخري عائدة إلي حيث أريد……هذا هو الحد الأدني لثمن العمر ….يابلاش…

استجمعت كل معلوماتي الرياضية و مهارات السيرك التي تابعتها في عمري كله و استخرت الله وتوكلت عليه و عبرت الطريق إلي حيث أعود لمسكني و لأتناول إفطاري في مكان آخر علي قد لحافي..لكن بالتأكيد ليس فولا أو طعمية ..

في الأيام التاليةاخترعت طريقة استخدام التاكسي لعبور الطريق من وإلي أي مكان… وهين قرشك ولا تهين نفسك..


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: