Posted by: doctoraydy2008 | سبتمبر 4, 2009

القط الأسود…..


هل يمكن أن يكون عنوان هذا التدوين ( أنا اللي جبنه لنفسي )

أنا أحب القطط والحيوانات بوجه عام وأربي قطا أيا كان اسمه منذ أن كنت في السادسة من عمري …

         وكم تعرض هؤلاء القطط للأحداث التي تحزنني كثيرا لكن الزمن ينسي كل شيء … أما ما حدث منذ أربعة أيام .. فكان من أغرب ما يكون .. ذكرني بكل ماكان دفعة واحدة  … بكيت من داخلي .. حيث أصبح الآن البكاء عزيزا..!!

         كنت بالخارج و عدت ..فوجدت حارس المبني واقفا بداخل حديقتي و ينظر للأرض مليا..

محمد ماذا بك ؟  إلي ما تنظر ؟؟ ماذا يوجد علي الأرض؟؟

قال هناك ثلاثة قطط رضيعة .. شخص ما رماهم أمام المبني في شوال ( كيس كبير من القماش ) و أنا وضعتهم بالحديقة …

         قلت له لماذا يامحمد وضعتهم هنا ؟؟ ألا تعرف المكان الذي أتوا منه ؟ لتعيدهم مرة أخري؟ ستعود أمهم إلي نفس المكان و تجدهم ؟؟قال لا أعرف من أين أتوا ؟؟ قلت له إذن ضعهم قليلا في الشرفة المجاورة ( شقة بدون سكان ) ربما تتشممهم أمهم وتأتي إليهم !! … فعلا فعل ماقلته له…لكنني لم أتحمل … خرجت إليه بعد عشر دقائق لأقول هات هذه القطط عندي سأطعمهم وربما يصيحون علي أمهم و تأتي …

         وكانت المفاجأة لقد فقد القط الأسود …!!!! أين ذهب …؟ بحثنا عنه في الشرفة  ووقع في روعي أحد ثلاثة أمور إما أكله قط كبير …أو حضرت أمه لنقلة [ عادة القطط تنقل أولادها واحدا واحدا ] أو أن زحف حيث أنه لايستطيع السير تحت الأشياء الكثيرة جدا الثقيلة جدا المخزنة في نهاية الشرفة …!!!

وكان الحل هو الانتظار …. وأخذت القطين الآخرين لأعتني بهما لمعاناتهما من جوع شديد…

        عندما جاء الليل … بعد منتصفه تقريبا… سمعت صوت القط الصغير ينادي من نفس المكان أن أنا هنا أنقذوني….!!!  بحثت عن الحارس فلم أجد أحدا كالمعتاد … ذهبت بنفسي للشرفة المجاورة وحاولت أن أبحث عنه لكن المكان كان مظلما جدا ولم أري شيئا وقلت الصباح له عيون ؟؟؟

       في الصباح طلبت من الحارس أن ينظر مرة أخري ويتفقد القط الصغير ..وخرجت لشأني و عدت ولا فائدة و انقطع صوته تماما .. في اليوم الثالث  عندما عدت وجدت الحارث يبحث في نفس المكان سألته هل وجدته قال سمعته يبكي فجئت أبحث عنه مرة أخري وعدته بمكافأة إذا استطاع العثور عليه..!! وأنني سأحضر لأبحث معه… وبدأنا البحث وزحزحة الأشياء الموجودة وبعد ما لا يقل عن نصف ساعة استطعنا العثور عليه في حالة من الإرهاق و الجوع الشديدين إلي جانب حالة النظافة المتدنية … !!!

أخذته وقمت بالواجب تجاهه ووضعته مع إخوته اللذين احتضنوه وغرقوا في ثبات عميق بعد ما شبعوا و نالوا  قسطا من النظافة …( لها بقية…..)


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: