Posted by: doctoraydy2008 | سبتمبر 24, 2009

مرحلة أخري…بالصدفة شكلت جزءا كبيرا من حياتي…


كنت أتمني أن أصبح أخصائية نساء و توليد..كان يسعدني و أنا في فترة تدريب الامتياز أن أري المولود يأتي للحياه..حقا هو يأتي صارخا..ربما عنده إحساس مسبق بما سيكابد..لكن هكذا كل المواليد الشقي و السعيد..جميعا يصرخون..أو حتي علي الأقل من رأيتهم..مع أن أمي قد أخبرتني أنني عندما جئت لم اصرخ..بل كانت هناك مايشبه الابتسامة علي وجهي..لكن الممرضة الأجنبيةتطرق علي ظهري لأبكي..ومعها طبعا حق فالبكاء دليل شعور المولود بالدنيا و استنشاقة للهواء وينبه رئتيه للعمل..

المهم ..عدت للقاهرة لأحاول في كل الاتجاهات الانتقال إليها و يكفي ما جري لي..قابلت بالصدفة عند أحد ي عائلات الجيران دكتورا زميلا لخالي رحمة الله عليه و يعرفه جيدا..أخبرني عن وظائف بالمعامل أعلن عنها و لماذا لا أتقدم إليها…أخبرته أنني لم أفكر بالمعامل في أي يوم من أيام حياتي…قال إجعليها من ضمن محاولاتكوأعطاني خطابا لموظفا إداريا هناك ليسهل لي مهمتي..

ذهبت إليه فعلا وعندما رآني إدعي أنه العليم ببواطن الأمور و أن الحل بيده و العقد وأنه الحاكم بأمره في هذا المكان و لم يضيع وقته  عندما علم أنني أعمل في إحدي بلاد الريف  قال مسرعا عندكم هناك العدس الممتاز والسمن الأحلي و مش فاهمة إيه و إيه…كله ممتاز…لا شيئ رديئ بالمرة ؟؟؟؟

وأصل المدام بتحب البيض الطازج ….إلخ..اللهم طولك ياروح..وأخبرني كل هذه الديباجة أن هناك مقابلة شخصية و اختبار للمتقدمين في إيه الله أعلم ؟؟ هل سنذاكر كل الطب تاني أم ماذا..؟ وسيخطرونني بخطاب مسجل..!!!أو ببرقية …!!

لا أدري كيف وصل الخبر لمكان عملي بأنني تقدمت لوظيفة بالقاهرة …لتصل أعجب إشارة رأيتها في حياتي….!!!!


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: