Posted by: doctoraydy2008 | يناير 1, 2010

استكمالا لما سبق …هل الإيصال حق أم فضل ؟؟؟؟؟؟


   قبل أن أصل إلي محطة القطار ركبت سيارة من سيارات الأجرة الجديدة الجميلة …ذات العدادات التي تخرج إيصالات …. في بداية الرحلة قبل أن أصل لهذه السيارة استوقفت إثنان قبلها … رفضا الوقوف لي ربما لم يعجبهم شكلي أو حقائبي ( مع أنني لا أحمل سوي هاندباج و حقيبة اللاب توب فقط ) … السيارة الأخيرة التي قبلت الوقوف .. لم أنتظر أن يوافق علي مسار الرحلة ركبت فور توقفه وقلت له ( محطة القطار من فضلك ).. ثم أضفت أريد إيصالا في نهاية الرحلة إذا تكرمت … قال ممكن أسأل لماذا ؟؟.. تعجبت من السؤال ؟؟؟ أجبت بسؤال آخر …هل الإيصال حق أم رغبة؟؟؟ قال حسب رغبة العميل … قلت له .. هنا اختلفنا …الإيصال حق سواء طلبه العميل أم لم يطلبه … و أنا أريده لأني سأقدمه لجهة العمل … و حتي لو لم أكن سأقدمه فهذا من حقي أفعل به ما أشاء طالما يتفق مع قراءة العداد فماذا يهم ..؟؟؟ …طبعا لم يقتنع ؟؟؟ و الأعجب أنه ملتحي وصوت القراءة تتردد في خلفية السيارة … هذه نقرة وتلك نقرة أخري….!!!..

وصلت لمحطة القطار و هناك من المفترض مكتب مكتوب عليه….خدمة العملاء …. به أربعة موظفين ثلاثة سيدات و رجل و كانوا يعدون العدة للإفطار بشكل مقزز بالنسبة لهذا المكان.. ولا أريد أن استفيض في مكان المفترض فيه أنه واجهة…لكن ما أريد أن أقر به هو رائحة الطعام الشعبي الشهية جدا..!!..

ألقيت السلام وسألت علي الرصيف المطلوب…أشاح لي الرجل بيده .. وكل لبيب بالإشاحة يفهم.. أين أنت يامسئولي العلاقات العامة بالهيئة ؟؟؟؟ .. تبعت إشاحته واعتمدت علي ذكائي .. حتي استوقفني مكتب الأمن في مدخل الرصيفوالذي دلني من فيه مشكورين.. لكنه لا مكتب و لا أمن ..هو مكتب فقير جدا في كل شيئ إلا من ذوق العاملين به الجميل .. أيضا فالطريق من الخارج إلي الرصيف ينم عن بؤس شديد .. وماهذه الأشياء المتحركة التي تسمي مجازا قطارات … لم تعرف التجديد ولا الصيانة ولا النظافة منذ سنوات…لم أكن أصدق ما سمعته من قبل.. لكنه ها هو واقع أمامي..أصابني الخوف من ركوب القطار.. لكن روح المغامرة داخلي قالت لي فلتستمر الرحلة و ربنا يستر…  


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: