Posted by: doctoraydy2008 | يناير 21, 2010

العودة الميمونة….وكوميديا الحياة…


استقرت كل الأمور .. ووصلت إلي قسم التخصص الذي أريده ….كنت أصغر طبيبة موجودة.. رئيسة القسم ذات شعر فضي ..سمراء ..طويلة..ذات شخصية متجبرة حادة.. أشبة بناظرات المدرسة ..لايلين لها جانب علي الاطلاق…لكنها علمتني الكثير في فرع تخصصي..

نائبها علي النقيض..شخص هاديئ الطباع ..مبتسم دائما…كل شيئ عنده بسيط وسهل…لكنه لا يحل ولايربط..لكن تكفي الابتسامة لتهدئة الأعصاب حتي تتاح الفرصة للحل…زميلة أخري سمينة ..كانت فارسة القسم في إشاعة جو البهجة و المرح.. اسلوبها في الحديث اسلوب ( معلمين ) ( بكسر الميم الأولي و الثانية) ..هكذا كان يدل اسوب كلامها و طريقة حديثها لكنها كانت طيبة القلب إلي حد كبير ربما ساذجة في أحيان أخري و أحيانا هي شعلة من الحيوية و الذكاء .. كيف تستقيم هذه التوليفة … لا أدري…أيضا كانت تجيد تخصصها و كذلك كان الجميع..

زميلة أخري .. من بنات حي السيدة زينب .. بنت بلد.. تدعي الفرنجة..كنت أسميها حتي اليوم ..(         )زمبلك…. إنها مزيج غريب من كل شيئ ولا شيئ…تريد كل شيئ ولا تريد شيئ..تعرف كل شيئ و لا تريد أن تعرف أي شيئ عن أي شيئ.. هكذا هي…لا أنسي يوم حضرت و كلها كدمات..لكن لم تكن باكية إنما تتفجر ضحكا و سعادة لأنها سببت نفس العاهات لزوجها الطبيب …؟؟؟؟؟؟…

والزميلة الأخيرة .. الزوجة الغيور جدا علي زوجها الذي يصغرها بعام ربما أو عامين..الله أعلم …يريها النجوم كلها دفعة واحدة في عز الظهر…ولديها الاستعداد لعمل أي شيئ للاحتفاظ به مخلصا لها… هذه كمن يحرث في الماء …

هذا هو الجو الذي سأقضي به بضعة أشهر قبل الذهاب للجامعة لاستكمال الدراسة..

طبعا كانت الأحاديث الشخصية هي الطاغية علي معظم ساعات اليوم الذي يبدأ في الثامنة و النصف و ينتهي في الثالثة و النصف…جو قلما يتوفر بهذه الطريقة التراجيكوميدية..شخصيات متباينة تماما…وكنت بينهم أراقب و أحاول أن أكون صديقة الجميع ..


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: