Posted by: doctoraydy2008 | أبريل 29, 2010

وقفة مع الماضي … اعتقد أنه لابد منها..!!


كان غيابي في الفترة الماضية .. لا لشيئ إلا ..انه كان تأمل لما كان.. ووقفة مؤقتة مع النفس..

وجدت أن التاريخ يعيد نفسه ..ليس بالأيام أو الشهور ولكن ايضا بالمواقف..معظم المواقف متكررة علي طول المسيرة … الفساد موجود …محاربة النجاح موجودة ولها محترفيها ..المقاومة والعناد والاصرار علي النجاح وعلي الصواب وعلي الوصول للهدف من جانبي وبالتأكيد غيري كثيرون ..

ليس هذا فقط لكنني عندما أصبح لي في وقت من الأوقات بعض السلطة من خلال المواقع التي شغلتها …كنت أحاول أيضا مقابلة الحرب بالحرب ..صحيح انني خسرت أعصابي في أحيان كثيرة ..لكنني لم أندم ابدا ..بالعكس كنت وما زلت لا أعتنق مبدأ أضعف الإيمان بل لا بد أن يكون لي موقف مهما كلفني الأمر..طبعا لن أدعي أن هذا يحدث بشكل مستمر..فقد وجدت أن بعض الأمور يمكن علاجها بشكل أو بآخر و الوصول إلي نفس النتائج لكن بشكل أهدأ..

هذا كان نتيجة التعاملات و الخبرات المكتسبة والاحتكاك المباشر و الغير مباشرمع الناس..لست مع الراي القائل البعد عن الناس غنيمة..وإلا أوقفت ببساطة حكمة الخلق .. أحد معارفي قالت لي ذات يوم ..أنا لم أعد أستطيع التعامل مع الناس ..وخير لي أن أتجنبهم وأن أقلل من الخروج من بيتي..!!!…وجهة نظر..!!!!

وعلي ذلك فقد رأيت ان أتوقف عن السرد التفصلي للمشوار وأن يكون لقائي بزائري مدونتي حسب ما يجد من أمور ويكون سرد محطات المشوار إذا كان لها سياق مع ما يجري ..ولا أعرف هل اتخذت رأيا مرضيا أم لا..ياليتني أعلم أراء زواري ..أكون شاكرة..دمتم جميعا بخير….



اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: