Posted by: doctoraydy2008 | يونيو 11, 2010

وقابلته ….!!


كنت عائدة في اليوم التالي من عملي .. وبالصدفة توقفت بسيارتي أمام المكان المخصص لجمع حصيلة القمامة اليومية..وفوجئت بشاب يأتي و في يديه الزنابيل فارغة و يبدأ في فردها لبدء العمل ..

سلمت عليه وقلت له من فضلك غادر هذا المكان فورا و اذهب الي حيث تريد الا هنا…حقيقة فهذا كلام غير صحيح..لكنني في هذه اللحظة لا أملك غيره لأنني عزلاء بغير سلاح ( ؟؟؟؟!!!!! ) ولا أعرف ماذا سيكون رد فعله لو قلت له غادر الدنيا بأكملها ..!!

قال سمعا..ولم يتحرك ..توقفت..قال سأغادر بعد أن افتح الموبايل..تحركت في طبيعتي المشاكسة..وقلت له علي أقل من مهلك سأنتظرك إلي أن تغادر..وجد في عيني الاصرار …مشي مستخفا و عبر الطريق للناحية الأخري..قلت في خاطري حسنا..لو فعل فعلته علي الرصيف الآخر ربما يتحرك الكثيرون لوقفه وأولهم موظفي الحي المسئولون عن الإشغالات( ولو أنني طبعا أحلم وواهمة ..)

دخلت إلي بيتي مزهوة بنفسي أختال للموقف البطولي الذي قمت به..وانشغلت بأحوال بيتي …وتصادف أن خرجت للشرفة لبعض الأشياء و إذا بي أجد الزنابيل في موقعها المميز و الدائم أمام شرفتي كالمعتاد وتحت مرمي الشم الخاص بأنفي ..ناديت علي الشاب الذي قابلته في الظهيرة و الذي تصادف وجوده..وقلت له لماذا عدت قال ( معلش !!!! كلها نصف ساعة و سنغادر قبل المغرب…الموعد المعتاد…!!) ( قلت له و أنا أهدد..سأبلغ البوليس..أشاح لي بيده..لأفعل ما أفعل لا يهمه شيئ )…

لا أستطيع أن أصف مدي غيظي و حنقي من الموقف ..ماذا أفعل..لجأت إلي أبناء الصديقات و الأصدقاء من شباب الشرطة لم اجد احدا منهم.. الكل مشدود في تأمين ماتش الكورة …

أعمل ايه ياربي…ومر يوم آخر و أنا أكاد أتمزق غيظا و أتقيأ من الروائح الكريهة التي تظهر عند ارتفاع الحرارة أو حسب نوعية القمامة التي تأتي….. ( لها بقية )


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: