Posted by: doctoraydy2008 | يونيو 11, 2010

يازبالة يا……..!!!!!


صدمني ماقالته…هذه الزنابيل تحوي قمامة …يقوم الزبالون بالارتكاز أمام عمارتنا ..و التجوال بين أروقة و مناور و مداخل كافة عمارات الشارع و التي تزيد عن الأربعين…يفرزون القمامة ..يأخذون منها ما يفيدهم من كرتون وزجاجات زجاج و بلاستيك من كافة الأنواع و الألوان وكل صنف له سعر و منه ما يصدر للصين ومنه ما تشتريه مصانع تدوير المخلفات في مصر أو المتعاملين مع المخلفات بشكل يدوي لتحويلها إلي شباشب و شماعات و أحيانا لعب اطفال …..!!!!!!!

قلت لها كل هذه المعلومات لديك …؟؟؟ لكن لماذا أمامنا نحن… ضحكت و سكتت و قالت لا أعرف…؟؟؟ أين إذن هم …ضحكت و لم تجيب إلا بأنهم يعملون الآن…

قمامة…يا خبر أسود…معقول هذا ….لا أصدق نفسي…هل أصبحنا منشية ناصر أخري ( حي من أحياء القاهرة مصنف النشاط السكاني به جمع وفرز القمامة ) ..ياخبر اسود !!!!! ووصلنا الصين كمان….!!!

تذكرت برنامجا شاهدته منذ فترة طويلة علي قناة المحور مع معتز الدمرداش يصف هذا النشاط لكنني لم أكن أحلم أنني سأكون في بؤرته …

ظللت متتبعة لعلي أري أحدهم ..إلي أن جاءت السيارة التي تجمع الحصيلة  ..اتصلت تليفونيا ببعض سكان العمارة ..استنفرهم…وذهلت من البرود الذي قابلوني به مع ادعاء البطولات الزائفة التي سوف يقومون به لمواجهة هذا الأمر ..علما بأن جامعي القمامة قد قاموا بسرقة صناديق القمامة البلاستيكية الموضوعة أمام شققهم أثناء عملياتهم المباركة ..!!! وهكذا نحن من سلبية ولا مبالاه..كل يريد أن يتصرف له غيره لأنه لا يحب أن يغضب أحدا..!!!حقيقة لقد كدت أجن..؟؟ ( لها بقية )


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: