Posted by: doctoraydy2008 | يوليو 12, 2011

من أنتم؟؟؟؟؟؟؟


التاريخ 12 يوليو 2011 …

المكان القاهرة …مصر…..

الحالة…..ضبابية و غير واضحة….

الناس….لا أعرفهم…ليسوا هؤلاء أبناء بلدي….

المشهد….الجميع أصبح من نجوم الفضائيات التي ما أنزل الله بها من سلطان…..أم  ؟؟؟؟ و أم ….. وأم ….. يصرخون يريدون …. الكصاص ….. أي ( القصاص ) …بايديهم…..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابناؤهم جميعا شهداء حتي اللذين حطموا ممتلكات الشعب في صورة سيارات شرطة و جيش و مدرعات و أقسام بوليس و سجون ومحاكم و منشآت….كلهم ماداموا قد ماتوا فهم شهداء….وجاء الآن وقت الحساب يا الدفع يا القتل و الفوضي…بأذني سمعت و بعيني رأيت أمس علي الجزيرة مصر حوالي الساعة ربما السابعة أو السادسة …لم أعد اتذكر من طوفان المشاهد و الاخبار و القنوات…..سيدة تعلق صورة علي صدرها لابنها و تقول بالحرف …عرضوا علي 100 الف  (بس ) ( فقط )…هل ابني هذا يستحق 100 الف (بس ) ؟؟؟؟؟؟؟….ومن حكايها ذكرت أن ابنها ترك مابيده وذهب مع فريق لتحرير اصدقائه من قسم الشرطة و قتل اثناء اعتدائه علي القسم و علي من فيه؟؟؟؟؟؟…..أقول لهؤلاء مقولة القذافي الخالدة…من انتم …..؟؟؟؟؟

اللذين نظموا المسيرات بالسويس امس الاول و امس ….وتوجهوا لقطع المجري الملاحي العالمي؟؟؟؟ قناة السويس….غير عابئين بالعواقب…..وبمنتهي الفجور يسبون القوات المسلحة لمنعهم…..أقول لهم ….من أنتم؟؟؟؟؟؟؟؟

اللذين حين لم تمكنهم قواتنا المسلحة الساهرة علي وطننا من فعلتهم الشنعاء…توجهوا وقطعوا بالفعل الطريق إلي ميناء الزيتية و الأدبية …بالسويس…وهذين المينائين….يتم من خلالهما افراغ شحنات السفن من السلع الاستراتيجية مثل الزيت و القمح و الدقيق…الذاهبة لشعب مصر بأكمله…..أي فجر هذا.؟؟؟..وبئس المطالب التي يتظاهرون من أجلها إذا كانوا في لقاء مطالبهم سيقومون بتجويع شعب مصر بأكمله….وللمرة الثانية تصدت لهم القوات المسلحة و فتحت الطريق…هل هؤلاء مصريون…اللذين يشتتون جهود قواتنا المسلحة بدلا من حماية حدودنا تذهب لفض أعمال خائبة….اقول لهم …من أنتم…؟؟؟؟؟

لايمكن أن تكونوا مصريون….تعديتم كل الخطوط الحمراء……من أنتم…؟؟؟؟….نحن لا نعرفكم و لستم أبناءنا…!!!!!….

عشت يامصر …بقواتك المسلحة الصامدة ….بشرطك الشريفة…بشعبك الأصلي الصابر علي مابلاه ربه به…..


Responses

  1. الموضوع محتاج كم كتير ومحتاج منا احنا نقول تفسير للى بيحصل دة اية ……هل هو كبت نفسى وبدا يخرج …..ولا هو صراخ وعويل …..شباب بداوا وقالو بس مش عارفين راحين على فين

  2. I wanted to thank you for this great blog
    very nice

  3. اسعدتني بمرورك الكريم و ارجو ان يتكرر

  4. شكرا لك كثيرا , أخجلتم تواضعنا

  5. صحيح معك كل الحق, الضباب محيط بنا و نتمني ان تنجلي الصورة قريبا جدا باذن الله نورت المدونه


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: